أهم الأخبار
الرئيسية / أهم الأخبار / مشاركة اسرائيلية إلى جانب القوات السعودية في الهجمات على سواحل المخا بـتعز

مشاركة اسرائيلية إلى جانب القوات السعودية في الهجمات على سواحل المخا بـتعز

أكد مصدر عسكري يمني أنه تم رصد مشاركة عسكرية اسرائيلية مباشرة في الهجمات التي تشنها قوات العدوان السعودي الاميركي على سواحل المخا على البحر الاحمر التابعة لمحافظة تعز.

ولفت المصدر، وفق ما نقلت وكالة يو نيوز، إلى دور يلعبه العدو الاسرائيلي في عمليات الانزال الجوي التي تنفذها طائرات العدوان لرمي أسلحة وذخائر في بعض مناطق محافظة تعز من أجل دعم المجموعات التكفيرية ومسلحين مؤيدين للعدوان للحفاظ على ما تبقى لهم من مناطق تسيطر عليها في المحافظة بعد تقهقهرها امام تقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية.

وتحدث عن مشاركة عسكرية اسرائيلية تتم من خلال بوارج وسفن العدو الاسرائيلي المتواجدة بكثرة في البحر الاحمر وفي بعض الجزر السعودية والاريتيربة في هذا البحر والتي تتواجد فيها قوات عسكرية اسرائيلية منذ فترة طويلة، مشيراً أن هذه المشاركة تهدف للسيطرة المباشرة على مضيق باب المندب والسواحل اليمنية المحاذية له انطلا من المخا باتجاه المضيق جنوباً.

وحذر المصدر من أن الجيش واللجان الشعبية على معرفة تامة ودقيقة بطبيعة المشاركة الاسرائيلية وان مصيرها لن يكون مختلفا عن مصير ما جرى لقوات الغزو والاحتلال ومرتزقته في محافظتي مأرب والجوف ومنطقة باب المندب وتعز فضلا عن الجبهة الحدودية التي اصابت القوات السعودية ضربات قاسية ومؤلمة جدا له وداخل العمق السعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*